all

llآخر الأخبار

all
randompost
جاري التحميل ...
randompost

شخص ما باستخدام ميراي دوس اتاك لإيقاف شبكة الإنترنت عن كامل في البلد Mirai malware

شخص ما باستخدام ميراي الروبوتات لإيقاف شبكة الإنترنت عن كامل في البلد




شخص يحاول إنزال الإنترنت كاملة من بلد من خلال إطلاق واسعة النطاق هجمات موزعة لحجب الخدمة (دوس) باستخدام الروبوتات من أجهزة تقنيات عمليات آمنة المصابة من قبل البرمجيات الخبيثة ميراي.



كل شيء بدأ اوائل اكتوبر تشرين الاول عندما صدر لمجرمي الانترنت علنا على شفرة المصدر ميراي - قطعة من البرمجيات الخبيثة سيئة تقنيات عمليات تهدف إلى مسح لأجهزة تقنيات عمليات آمنة ويستعبد منها إلى شبكة الروبوتات، الذي يستخدم بعد ذلك لإطلاق هجمات DDoS.


قبل أسبوعين فقط، تسبب في ميراي تقنيات عمليات الروبوتات انقطاع الإنترنت واسعة من خلال إطلاق هجمات DDoS واسعة النطاق ضد مزود DNS Dyn (ديناميكي)، وفيما بعد اتضح أن مجرد 100،000 المصابة تقنيات عمليات أجهزة شاركت في الهجمات.




ويعتقد خبراء أن الهجوم دوس المستقبل قد تصل إلى 10 تيرابايت، وهو ما يكفي لإنزال الإنترنت كله في أي دولة قومية.

إحدى هذه الحوادث يحدث من الاسبوع الماضى حيث المتسللين يحاولون إنزال شبكة الإنترنت بالكامل من ليبريا، وهي بلد أفريقي صغير، وذلك باستخدام ميراي آخر الروبوتات تقنيات عمليات المعروفة باسم الروبوتات 14 .





وقد لاحظ الباحث الأمني كيفن بومونت أن الروبوتات 14 بدأت بشن هجمات DDoS ضد شبكات "لونستار الخلية MTN"، وشركة الاتصالات السلكية واللاسلكية التي توفر الإنترنت ليبيريا بأكمله عبر نقطة دخول واحدة من كابل الألياف البحر.


"-، بالإضافة إلى ذلك، أكد مصدر في البلاد في تلكو لصحفي انهم يرون الاتصال بشبكة الإنترنت على فترات متقطعة، في بعض الأحيان والتي تتطابق مباشرة للهجوم من الرصد، ويمكننا أن نرى المواقع المستضافة في البلاد دون اتصال أثناء الهجمات" بومون ل بلوق وظيفةنشرت اليوم.
وفقا لبومونت، تؤكد مقدمي العابر أن الهجمات كانت أكثر من 500 جيجابت في الثانية في حجمها، ولكن تستمر لفترة قصيرة. هذا حجم حركة المرور إلى أن الروبوتات "الظلال قتل"، كما أطلق عليها الباحث، يتم "التي يملكها الممثل الذي هاجم Dyn (ديناميكي)."



أكثر من عقد من الحرب الأهلية في ليبيريا التي دمرت البنية التحتية للاتصالات في البلاد، وفي ذلك الوقت كان جزء صغير جدا من المواطنين في ليبيريا الوصول إلى شبكة الإنترنت عبر الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.


ومع ذلك، تم إحراز بعض التقدم في وقت لاحق في عام 2011 عندما أفريقيا ساحل 17000 كم إلى أوروبا ونشرت كابل (ACE) غواصة الألياف الضوئية من فرنسا إلى كيب تاون، عبر الساحل الغربي لأفريقيا.


كابل الألياف ACE، على أعماق قريبة من 6000 متر تحت مستوى سطح البحر، ويوفر في نهاية المطاف اتصال واسع النطاق لأكثر 23 دولة في أوروبا وأفريقيا.




ما هو صدمة؟ و بطاقة إجمالية من هذا الكابل هو مجرد 5.12 تيرابايت، التي هي مشتركة بين كل من 23 بلدا.


منذ هائل هجوم دوس ضد DynDNS استخدام الروبوتات ميراي من مجرد 100،000 اختراق الأجهزة تقنيات عمليات لإغلاق الإنترنت لملايين المستخدمين، يمكن للمرء أن يتصور القدرة على أكثر من 1 مليون أجهزة تقنيات عمليات اختراق، الذي هو حاليا في السيطرة على البرمجيات الخبيثة ميراي و يكفي أن تؤثر بشدة الأنظمة في أي دولة قومية.


وهذا أمر مقلق للغاية، لأنه مع هذه القدرة، ليس فقط ليبيريا، يمكن للمهاجمين تعطيل خدمات الإنترنت في جميع البلدان ال 23 في أوروبا وأفريقيا، الذي يعتمد على كابل الألياف ACE للاتصال على الإنترنت.


السبب الجذري؟ أكثر من انعدام الأمن، وأجهزة تقنيات عمليات الضعيفة، والمزيد من السير ميراي.


لذلك، من أجل حماية نفسك، عليك أن تكون أكثر يقظة حول أمن الأجهزة الذكية الخاصة بك لأنها غباء من واحد يمكن أن يكون من أي وقت مضى.


في مقالنا السابق، قدمنا بعض الحلول الأساسية وفعالة إلى حد ما، والتي من شأنها أن تساعدك حماية الأجهزة الذكية الخاصة بك من أن تصبح جزءا من الروبوتات ميراي. يمكنك أيضا التحقق أيضا نفسك إذا كان الجهاز تقنيات عمليات الخاص بك هو عرضة للميراي البرمجيات الخبيثة.وجها لوجه ل هذه المادة .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى شعبي دوت كوم نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد شعبي السريع ليصلك جديد الشبكة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور

إتصل بنا

عن شبكة شعبي دوت كوم Sh3py

شبكة شعبي أكبر شبكة ترفيهية تعليمية بالشرق الاوسط تحتوي على كل ما يبحث عنه المستخدم العربي من أخبار تقنية , برامج , نظم تشغيل , تطبيقات اندرويد , اخبار , دردشات , شبكة اجتماعية , كتب , كورسات مجانية ,اسلاميات, العاب مجانية , افلام , اغاني , شعبيات , شيلات ,

للاعلان

فقط على الأرقام التالية
01092694627
Fr3onNeT@hotmail.com
م/ احمد مجدي

اعلانات

جميع الحقوق محفوظة

شعبي

2016